الثلاثاء، 15 ديسمبر 2009

وسائل الاتصال والوصول السلس إلى المعلومات ، والبرامج ، والخدمات

من سلون CAuthor المعلومات المؤلف (ين) : Kuprevich هايدن ، جامعة ولاية بنسلفانيا في الحرم الجامعي العالميمؤسسة (ق) أو منظمة (ق) عند ظهور EP في حال حدث الجيش الشعبي :جامعة ولاية بنسلفانيا في الحرم الجامعي العالميالممارسة الفعالة خلاصة / ملخصمجردة / موجز الممارسة الفعالة :موقع جامعة ولاية بنسلفانيا الحرم الجامعي العالمي يستجيب بشكل مناسب للمستخدمين ، ويشدد على الخدمة ، ومشاريع هوية مميزة.
وصف الممارسة الفعالة :
كيف تدعم وصول هذه الممارسة : جامعة ولاية بنسلفانيا تسعى باستمرار لتحسين موقع الحرم الجامعي العالمي ، والذي هو نقطة الاتصال الأولية للعديد من الطلاب والطلاب المحتملين. بدأت في عام 1997 ، في الموقع الأصلي من أجل ولاية بنسلفانيا في الحرم الجامعي في العالم إلى حد ما رد الفعل ، الذي بني في قطع الاستجابة للاحتياجات المتغيرة كما تم تحديدها. صفحات من المحتوى الغني ، ولكنها تفتقر للتركيز واضح ، مما يجعل من الصعب على موقع للطلاب الاتصال والتنقل. يحاول أن يكون "كل شيء لجميع الناس" ، الموقع يفتقر إلى هوية مميزة. في تصميم الموقع الجديد ، يريد أن الحرم الجامعي العالمي للاستجابة بشكل مناسب للمستخدمين ، والتأكيد على الخدمة ، ومشروع هوية مميزة. 1. الموقع الجديد يتيح للمستخدمين بسرعة تحديد المسار الأفضل لهم بالنسبة لأدوارهم كطلاب حاليين/ طلاب محتملين ، وصانعي القرارات في الشركات ، أو أعضاء هيئة تدريس / التعليم عن بعد والمهنيين للانتقال من صفحة الى صفحة وقناة الى قناة. 2. التأكيد على الخدمة ، وقنوات إدراج أدوات صنع القرار ، مثل وصلات على قمم صفحات للخيارات الفردية ، والموارد (المصادر) المخصصة للطلاب والأساتذة ، وملامح ومقدمات للشركات التابعة المحتملين(المحتملة). 3. ويؤكد الموقع المميز في (للـ)الحرم الجامعي العالمي الهوية باستخدام الفن والاسلوب ، و "رسائلك" التي (يشارك بها الزوار) تشارك للزوار. كأول نقطة اتصال للكثير من الطلاب المحتملين والشركاء في الشركات ، يجب أن يكون أول موقع ييسير المحققين على الحصول على معلومات حول البرامج والخدمات ومن ثم تزويد الطلبة بالروابط الواضحة والفعالة لهذه البرامج والخدمات. الحرم الجامعي العالمي يهدف لتحقيق هذه الأهداف من خلال ما يجري من التقييم والمراجعة من موقعها على شبكة الانترنت. WCET (الاتصالات السلكية واللاسلكية التعليمية التعاونية الغربية) يقدم أمثلة وموارد إضافية لخدمة تتمحور حول المواقع. المعلومات الداعمة لهذه الممارسة الفعالة الأدلة على الفعالية : في ربيع عام 2001 ، زوار موقع الحرم الجامعي العالمي المدعوين بشكل عشوائي للمشاركة في استطلاع قصير تركز على الميزات التالية : تنظيم / تخطيط ، وسهولة العثور على المعلومات ، والملاحة ، وسرعة التنقل في أرجاء الموقع ، وفائدة المعلومات. وردت ردود من 236 زائر. فيما يتعلق بالتنظيم / تصميم الصفحة الرئيسية ، و 93 في المئة من الردود كانت "جيدة" ، "جيد جدا" ، أو "ممتاز". معظم من شملهم الاستطلاع (94 ٪) عن رضاهم على سرعة التنقل في أرجاء الموقع ، في حين وجدت 89 ٪ من الملاحة "جيد" إلى "ممتاز". أكثر من نصف (68 ٪) وجدت معلومات مفيدة و 76 في المئة راضون عن سهولة العثور على المعلومات. هذا المستوى العالي من الرضى استمر هذا الاتجاه (يوجه للاستمرار) عندما قيم الزوار تعليم الكبار،
هذا على مستوى عال من بين الاتجاه الارتياح عندما تابع الزوار قيمت تعليم الكبار ،
وعلوم المعلومات الجغرافية ، ومشرفي صفحات المواقع صحائف وقائع.
عموما تصنيفات الارتياح كانت 80 في المئة أو أكثر لزوار هذه المواقع. والردود مفتوحة العضوية أيضا عززت هذه الاتجاهات. من أجل إثبات هوية مميزة للحرم الجامعي العالمي ، جامعة بشكل بصري ، وتحريري ، والمبادئ التوجيهية على غرار الشبكة العالمية التي تم تنفيذها. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج نقاط الرسالة التي حددتها بحوث التسويق والرسومات المسيئة الطلاب وغيرهم من ولاية بنسلفانيا الصور للمساعدة في تقوية الدولة وبنسلفانيا في الحرم الجامعي العالمي "العلامات التجارية". بالنسبة للأركان أخرى : كمدخل للحرم الجامعي العالمي ، يربط الموقع جميع الركائز والتأثيرات النوعية الأخرى. التجارب الناجحة لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ترتبط التفاعلات الإيجابية الأولية والمستمرة مع الموقع ، والتكلفة الإجمالية - الكفاءة والفعالية تعتمد على فعالية جميع مكونات البرنامج ، بما في ذلك الموقع. روابط مفيدة : ولاية بنسلفانيا الحرم الجامعي العالميخدمات الطلاب WCET دليل تطوير خدمات الطلبة الاتصال للحصول على هذه الممارسة الفعالة الممارسة الفعالة للاتصال : Kuprevich هايدن ، مدير التسويق في البرنامج البريد الإلكتروني هذا الاتصال ب : بريد إلكتروني نموذج الاتصال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق